New Towers أبراج فيلو مجهزة بأفخم التجهيزات




أبراج فيلو “Velo Towers” هي مشروع مقرر إنشاءه في “مدينة الأعمال الدولية في يونجسان” والتي تقع في “سيول” عاصمة “كوريا الجنوبية”، تتألف أبراج فيلو من برجين متجاورين يحتوا على 500 وحدة سكنية فاخرة مجهزة بأفخم التجهيزات، هذا بجانب مجموعة من المساحات الخضراء المفتوحة أسفل البرجين والحدائق المعلقة أعلى الوحدات السكنية.

يتصل البرجين بعضهما البعض عن طريق جسر يربط بينهما في الطابق 30 وسيحتوي هذا الجسر على مراكز للياقة البدنية والإستجمام وحمامات سباحة ومطاعم ومقاهي ومنتجعات صحية هذا بالإضافة الى حديقة خلابة تطل على السماء وتوفر إطلالة رائعة وفريدة على مدينة سيول.




أبراج فيلو بكوريا: حيث روعة الهندسة المعمارية والإطلالة الفريدة على مدينة سيولكل برج مثبت على قطع ومحاور ديناميكية لتعزز من قوة البرج وستستخدم أبراج فيلو أخر ما توصل إليه العلم في التصميم ومواد البناء هذا بالإضافة إلى إعتماد الأبراج على تقنية التصنيع الرقمي وهي التقنية التي تستخدمها شركات صناعة السيارات والطائرات والسفن.

أبراج فيلو بكوريا: حيث روعة الهندسة المعمارية والإطلالة الفريدة على مدينة سيولالمشروع من تصميم شركة Asymptote Architecture بنيويورك وتم تصميم هذا المشروع بحيث يستوعب العديد من المشاريع الجديدة القادمة على طول حديقة يونجسان “Yongsan Park”.

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق